Dragoneer Competition


Sunday, December 12, 2010

من هم دراجونير؟

توصيف الشخصيات الرئيسية:
في الجزء الأول من دراجونير تظهر 13 شخصية (بعضها شخصيات رئيسية والبقية ثانوية) أتوقع أن تتكرر في باقي الأجزاء (ان كتب لنا الله التوفيق واتممنا السلسلة) الشخصيات الرئيسية مبدئيا هي 5 شخصيات تظهر في الفصول الأولى من الجزء الأول:
نامريك:
وهو الشخصية الرئيسية الأولى في القصة, يتيم الأبوين فقد واليه وهو طفل صغير,عمره الآن  19 عام , يعيش مع العجوز شافرين التي ربته منذ أن توفي والداه , يحبها جدا و يعتبرها جدة له رغم عدم وجود رابطة قرابة حقيقية تجمعهما. يقيم نامريك في قرية صغيرة تقع في شمال شرق "ناوليت"على حدود "رابلين" ويعمل في مزرعة والديه.
نامريك له شعر بني محمرقصير مبعثر, بشرته البيضاء وعينيه السوداوتان تعطيانه سمحه براءه ساذجه قد تخدع أعداؤه. لكن حياته الصعبه وعمله اليومي الشاق في المزرعه اعطياه بنية جسدية قوية, ونضوجا مبكرا في الشخصية.
حياته البسيطه في قريتهم الصغيرة بعيدا عن هموم الحروب في الجوار جعلته يتمتع بذهن صاف وذكاء نادر لشاب في مثل عمره. كما عمل كولترا جاهدا على تعليمه فنون القتال و أسرارالعلاقات الدبلوماسية الناجحة والتفكير الاستراتيجي المنظم, فغدا شخصية غير عادية.

سانلار:
الحاكم العسكري الحالي لرابلين, شاب طموح, تولى قيادة الجيش بعد وفاة أبيه منذ 4 سنوات, عمره الحالي 36 عام, خلال فترة القصيرة لتوليه زمام الحكم استطاع أن يحقق الكثير من الانتصارات على الصعيد العسكري والدبلوماسي في مواجهة خصومه.
كان دافعه الدائم في معاركه رغبته الجامحة في السيطرة على العالم. حتى أنه أصبح مؤخرا يسعى الى السيطرة على "ناوليت" حليفته القديمه.
ملامح وجه سنلار ارستقراطية جذابه لكنها خالية من أي المشاعر, وعيناه زرقاوتان فارغة  يصعب قراءتها, شعره ذهبي أملس طويل يكاد يغطي كتفيه وجانب كبير من وجهه, مما زاده وسامه وجاذبية. لديه قدره عالية على التحكم في اعصابه و عدم اظهار مشاعره الذي أثار استغراب الجميع دائما.

No comments:

Post a Comment